الإنترنت ، البرمجة ، هندسة القوى &

الدائرة المفتوحة للتجارب ، لا ينطبق لمحولات الجهد العالي في تطبيق؟

كثير من المهندسين الكهربائية الجديدة قد يعتقد أن الدائرة المفتوحة اختبار لتحديد أي حمولة من فقدان السلطة محول هي دائما التي تنطبق على أي نوع من محول. وفي حالة ارتفاع الجهد تطبيق المحولات ، وهذا غير صحيح. في تطبيق محولات عالية الفلطية ، وعدد الدورات من جهد عال من الزجاج عالية جدا أن هذه السعة (بين اللفات والأرض) هو لا يستهان بها. في الواقع ، وقد تصل قيمته إلى 20 أو 25 في المئة من حمولة الاسمية للمحول.

Transformer model
محول نموذج النظر في أثر اختتام السعة

وفقا لأوليفر G. ، وآخرون ، الاستجابة الترددية للمحولات جهد عالي للتجارب وما يرتبط بها من مشاكل القياس ، معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات المعاملات على الجهاز وأنظمة الطاقة ، المجلد. نظام تقييم الأداء - 99 ، العدد 1 يناير / فبراير. 1980 ؛
الدائرة المفتوحة التجارب التقليدية على أساس افتراض أن في حالة عدم تحميل ، الحالية التي تتدفق في الابتدائي للمحول هي على قدم المساواة لالحالي في إنتقل إلى فرع. وفي حالة المحولات جهد عالي ، هذا غير صحيح. في الواقع ، جزء كبير من التدفقات الحالية في ما يعادل السعة من الزجاج ، مما يجعل أي اختبار حمل معنى. . في الواقع ، هذا التيار يتجاوز جذب الحالي وأسباب المحول لتقديم متعلقا بالسعة السلطة في أي عامل تحميل.


في المقدمة : أدوات ومعدات

«المقال السابق في أدوات ومعدات و: النموذجية المولد الكهربائي الكفاءة

ابحث في هذا الموقع

ارتباطات دعائية


ترجمات

English flagItalian flagKorean flagChinese (Simplified) flagPortuguese flag
German flagFrench flagSpanish flagJapanese flagArabic flag
Russian flagHindi flag   
By N2H

Legal